بانوراما البحر الميت

بإطلاله بانورامية فريدة على أخفض بقعة في العالم وعلى الطريق الرابط بين البحر الميت وحمامات ماعين يقع مجمع «بانوراما البحر الميت»، والذي يبعد 70كم عن العاصمة عمان، و 15كم عن فنادق البحر الميت.

أقسام بانوراما البحر الميت : 

متحف البحر الميت : 
ويروي لنا المتحف قصة البحر الميت والمنطقة المحيطة به.

قاعة المؤتمرات

دكان الطبيعة : 
وهو مكان مخصص لعرض وبيع منتجات يدوية صنعت من قبل المجتمعات المحلية المحيطة بالمحميات .

وتستخدم عائدات هذه المنتجات في دعم وتطوير برامج الجمعية مثل إنشاء المحميات وحماية الحيوانات المهددة بالانقراض بالاضافة الى توفير فرص عمل للمجتمعات المحلية ودعمهم.

مطعم البانوراما : 
أما المبنى الآخر فهو عبارة عن مطعم، ويسمى «مطعم البانوراما»، حيث يتمتع الزائر بتناول وجبة فاخرة على حافة منحدر الزاره الصخري باطلاله بانورامية رائعة تنسج بها الشمس اشعتها على البحر الميت مكونه صورة لمنظر طبيعي في غاية الجمال والروعة .

يحتوي المطعم على مساحه داخلية وشرفة في الهواء الطلق ويتسع لما يقارب 200 شخص. يفتح المطعم أبوابه للزوار من الساعه الثانية عشرا ظهراً ولغاية منتصف الليل ومن خلاله يتم تقديم خدمات متميزه ووجبات منوعة.

ممر للمشي :
وهو ممر جميل وسهل يستطيع الزائر المشي بمفرده ليتسنى له استكشاف منحدر الزاره والتنوع الحيوي الفريد في المنطقة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

المطل الرئيسي : 
يحتوي المطل الرئيسي على خارطة زجاجية توضح الاماكن المحيطة والمسافة التي تبعدها عن الموقع، ويمكن من خلال هذا المطل التقاط صور تذكارية جذابه ومذهلة للبحر الميت والضفة الغربيه.

المدرج الخارجي : 
هو مدرج صغير يقع ما بين المبنى الرئيسي والمطعم ويتسع لــ 120 شخص وهو مكان مثالي لإقامة الأنشطة .

 

There are no available tour for this location, time and/or date you selected.

    Total: No tour found .    view all

    ابحث عن جولة

    ليس ما كنت تبحث عنه؟ محاولة البحث مرة أخرى

    Pin It on Pinterest

    Share This